شريط اخبار شخبطة ملوكى

الاثنين، فبراير 12، 2007

..اشهد اشهد يا زمان..

..اشهد اشهد يا زمان..
*******
ان تتلاقى ردود الفعل بين الحلفاء و اصحاب المصلحة المشتركة فهذا امر طبيعى و موقع و مقبول بين الحلفاء، وان تتناقض ردود الفعل ايضا بين اصحاب القضايا المتضاده او المصلحة المتنافرة فهو الطبيعى و المتوقع و المنتظر ، اما اعاجيب اخر الزمان ان تتوافق و تتطابق ردود الفعل بين الاشتات ويكون رد الفعل واحد لاصحاب المصلحة المتنافرة.
حدث ذلك بالفعل صدق ولا تتعجب ، حدث بالفعل يوم الجمعة الماضى فى ارض الكنانة المحروسة ، ارض الجامع الازهر و فى نفس الوقت حدث على ارض فلسطين ارض الاقصى الشريف ، حدث نادرا ما يتكرر فى المكانين معا.
حدث ان تجمع الجبابرة و الظلمة الصهاينة و بعض حكام المسلمين على منع صلاة الجمعة و اين؟ فى باحة الاقصى الشريف ثالث الحرمين و اولى القبلتين ، وطبعا غار بعض حكام المسلمين و منعوا بالتبعية صلاة الجمعة فى باحة الازهر الشريف..
صدقوا ان ذلك التوافق حدث بالفعل وكان عدد المصلين فى الازهر لا يتجاوز العشرات ، ومنع الالاف من الصلاة مهددين بالعصى و الاعتقال ، فى نفس الوقت الذى فتح فيه الصهاينة النار فى باحة الاقصى الشريف.
الازهر الشريف لم يمنع فيه يوما صلاة الا ابان الاحتلال الفرنسي ، منعها الشيطان بونابرتا يوم دك الازهر الشريف و استباحه لخيول الفرنسيس ، اصبح الحكام العرب و المسلمين اكثر ظلما من الاحتلال ومن غير المسلمين على المسلمين ، اصبحت الصلاة و المساجد لعبة سياسية سهلة الاختراق و التهديد بمنعها ، اصبحت شعائر الاسلام عقابا يهدد الخلق بمنع ممارستها للضغط عليهم بالخضوع و الاذعان لصمت مخزى من الحكومات العربية و الاسلامية.
لم يكتفى رؤساء البلدان و ملوكها و امرائها بالصمت و الهوان و تجرع كؤوس الذل ولكنهم سهلوا المهمة على المحتل الصهيونى بمنع مظاهرات الاعتراض و اعلان التاييد لاخواننا فى فلسطين وبذل الكلمة و اعلان الغضب عما يحدث لثالث الحرمين الذى منعنا من زيارته و شد الرحال اليه.
اشهدوا يا اخوانى على محاربة شعائر الاسلام فى بلد الاسلام ، اشهدوا على منع الصلاه ، و القبض على مرتادى المساجد فى صلاة الفجر ، اشهدوا على اذلال من يطلق لحيته و اعتراضه فى كل المصالح و الموانى و المطارات ، اشهدوا على منع توظيف المحجبات فى بعض الوزارات و الهيئات الحكومية ، اشهدوا على سب المحجبات و المشايخ ، اشهدوا على نشر قنوات الفساد و برامج العاهرات ، اشهدوا و تبرأوا و اعلنوا غضبكم و تبرأوا من تلك الافعال والطقوس الاذلاليه للاسلام.
اشهدوا اخوانى على دعاة حكومة العلمانية التى ترفض تدخل الدين فى السياسة و تستبيح الدين و شعائره لخدمة سياسة الخضوع و الولاء لاعداء الاسلام.


" اشهد اشهد يا زمان .. منعوا صلاة الجمعة كمان "
" الصهاينة منعونا من الاقصى .. والطغاة منعونا من الازهر "

]ومن أظلم ممن منع مساجد الله أن يذكر فيها اسمه وسعى في خرابها أولئك ما كان لهم أن يدخلوها إلا خائفين لهم في الدنيا خزي ولهم في الآخرة عذاب عظيم[ [البقرة].


طارق المملوك
12-2-2007

هناك تعليق واحد:

غير معرف يقول...

一夜情聊天室,一夜情,情色聊天室,情色,美女交友,交友,AIO交友愛情館,AIO,成人交友,愛情公寓,做愛影片,做愛,性愛,微風成人區,微風成人,嘟嘟成人網,成人影片,成人,成人貼圖,18成人,成人圖片區,成人圖片,成人影城,成人小說,成人文章,成人網站,成人論壇,情色貼圖,色情貼圖,色情A片,A片,色情小說,情色小說,情色文學,寄情築園小遊戲, 情色A片,色情影片,AV女優,AV,A漫,免費A片,A片下載

情色,A片,AIO,AV,日本AV,色情A片,AV女優,A漫,免費A片,A片下載,情色A片,哈啦聊天室,UT聊天室,聊天室,豆豆聊天室,色情聊天室,尋夢園聊天室,080視訊聊天室,080聊天室,080苗栗人聊天室,免費視訊聊天,上班族聊天室,080中部人聊天室,視訊聊天室,視訊聊天,成人聊天室,一夜情聊天室,辣妹視訊,情色視訊,成人,成人影片,成人光碟,成人影城,自拍

A片,AIO,AV,日本AV,色情A片,AV女優,A漫,AIO交友愛情館,線上A片,免費A片,A片下載,情色A片,微風成人,嘟嘟成人網,成人,成人影片,成人光碟,成人影城,成人交友,愛情公寓,色情聊天室,情色貼圖,色情,色情影片,做愛,情色,哈啦聊天室,聊天室,UT聊天室,豆豆聊天室,尋夢園聊天室,080視訊聊天室,080聊天室,080苗栗人聊天室,自拍,性愛

情趣用品,情趣用品,情趣,情趣,A片,A片,情色,A片,A片,情色,情趣用品,情趣用品,A片,A片,情色,情色

情色視訊,美女視訊,辣妹視訊,視訊聊天室,視訊交友網,免費視訊聊天,視訊交友90739,視訊,免費視訊,情人視訊網,視訊辣妹,影音視訊聊天室,視訊交友,視訊聊天,免費視訊聊天室,成人視訊,UT聊天室,聊天室,豆豆聊天室,色情聊天室,尋夢園聊天室,聊天室尋夢園,080聊天室,080苗栗人聊天室,上班族聊天室,小高聊天室